الأخبارالصحة و البيئةالمناخمصر

«إنخفاض 6 درجات الحرارة»…«الأرصاد» تكشف حالة الطقس والرياح والأمطار اليوم الأحد 7 مايو 2023

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد، وحالة البحرين الأحمر والمتوسط وتوقعات الامطار والرياح، حيث تنخفض درجات الحرارة بطقس اليوم الأحد بشكل ملحوظ  بقيم تصل حتى 5 درجات مئوية، عن طقس الأيام الماضية الذي وصلت به درجات الحرارة حتى 39 مئوية لدرجة الحرارة العظمى.

طقس اليوم الأحد 7 مايو 2023

ووفقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس اليوم يسود طقس حار لمعتدل على مختلف الأنحاء نهارًا ومعتدل لمائل للبرودة ليلًا، بينما تظل درجة الحرارة في 3 مدن مرتفعة لتسجل  أكثر درجات الحرارة بطقس اليوم، ما بين 33 و34 درجة مئوية لدرجة الحرارة العظمي في طقس حار الشديد الحرارة نهارا بينما سجلت بالأمس 39 درجة مئوية لدرجة الحرارة العظمي في طقس شديد الحرارة نهارا.

وبصفة عامة توضح التقارير توقعات حول حالة الطقس بحدوث امطار خفيفة علي مناطق كن السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة مع نشاط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمابية وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

حالة الطقس في المدن الدافئة اليوم

وأوضحت تقارير هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس ان  شمس المدن الدافئة، بطقس اليوم اتسطع ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا، بينما درجة الحرارة الصغرى تسجل بين 20 لـ 21 درجة مئوية، في طقس معتدل إلى مائل للبرودة ليلا، مع ارتفاع نسبة الرطوبة بطقس اليوم على المدن الأكثر دفئا اليوم مع  توقعات بنشوب رياح مثيرة للرمال والأتربة تؤثر على مرضى الجيوب الأنفية مع انعدام فرصة سقوط الأمطار على أي من المدن الدافئة التي تتمركز بجنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الأحد 7 مايو 2023

تستعرض «أجري توداي»،حالة الطقس وقائمة المدن  من ناحية درجات الحرارة، في طقس اليوم الأحد والظواهر الجوية المتوقعة ودرجات الحرارة العظمي والصغري المختلفة وفقا للأرصاد الجوية المصرية، وهي كالتالي:

القاهرة العظمى 28 ، الصغرى 15

العاصمة الإدارية العظمى 28، الصغرى 16

الإسكندرية العظمى 23، والصغرى 16

العلمين الجديدة العظمى 23، والصغرى 15

مطروح العظمى 22، الصغرى 16

شرم الشيخ العظمى 33، الصغرى 21

الغردقة العظمى 33،  الصغرى 22

أسيوط العظمى 29 ، الصغرى 17

سوهاج العظمى 30 الصغرى 18

قنا العظمى 32، الصغرى 19

الأقصر العظمى 34،  الصغرى 19

أسوان العظمى 34، الصغرى 20

حالة الطقس الاثنين 8 مايو 2023

حالة الطقس توضح نشاط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبري وابسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 9 مايو 2023

شبورة مائية صباخل علي بعض الطرق النؤدية من والي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية علي فترات متقطعة.

وتقدم «أجري توداي» نشرتها اليوم حول حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات ، كما تستعرض درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع ودرجات الحرارة اليوم القاهرة ودرجات الحرارة اليوم فى محافظات مصر، فضلا عن تقارير حول درجات الحرارة في مصر لمدة شهر أو درجات الحرارة لمدة أسبوع، بالإضافة إلي درجات الحرارة لمدة شهر، ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى