الأخباربحوث ومنظماتمصر

عضو مجلس «الزراعيين» يخوض إنتخابات المجلس القومي للشباب

>> موسي: مشاركتي تماشيا مع توجهات القيادة السياسية في تفعيل منظومة التحول الرقمي

يخوض الدكتورمحمد فؤاد موسي ، عضو مجلس النقابة العامة للمهن الزراعية ، ومقرر لجنة الشباب والتدريب والتنمية المستدامة بالجمهورية ، إنتخابات المجلس القومي للشباب على مستوى الجمهورية ، على منصب ، عضو جمعية عمومية عليا ، هذا المنصب الذي يتنافس عليه أكثر من ١٣٠ مرشح من جميع محافظات الجمهورية .

وأكد موسي ، أنه يخوض هذه التجربة الأولى من نوعها ، وذلك لأن جميع مراحل العملية الإنتخابية ، بدءا من التقدم للترشح ، وحتى نهاية التصويت وإعلان النتائج بشكل إلكتروني ، وهذا ما لفت نظر العديد من القيادات الشبابية التي تعمل في مجال العمل العام والسياسي ، مما دفعة لخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها ، تماشيا مع توجهات القيادة السياسية في تفعيل منظومة التحول الرقمي والشمول المالي .

وشدد «موسي» ،علي أنه حريص كل الحرص على خوض هذه الإنتخابات في إطار من الشفافية والنزاهة ، حتى تكون نموذج يحتذى به لكافة الكيانات الشبابية والسياسية على حد سواء.

وكانت الأمانة العامة للمجلس القومي للشباب بالجمهورية قد أعلنت عن إجراء إنتخابات أمانة القبائل العربية على عدة مناصب من بينها ، منصب الأمين العام ونائب الأمين العام والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وأعضاء الجمعية العمومية العليا ، على أن تبدأ الدعاية الإنتخابية من يوم ٢٥ إبريل ٢٠٢٣م إلى يوم ١٠ مايو ٢٠٢٥م ، بعد تبدأ عملية التصويت على عدد من المراحل لضمان نزاهة عملية التصويت .

يذكر أيضا أن «موسي» قد خاض إنتخابات النقابة العامة للمهن الزراعية على منصب ، العضو الأقليمي تحت السن عن محافظتي المنوفية والغربية ، وقد فاز بإكتساح على خمس مرشحين لهذا المنصب.

كما ذكر عضو مجلس نقابة المهن الزراعية أيضا ، أنه يشغل منصب ، رئيس قطاع الرقابة العامة والتقييم بالمجلس القومي للشباب بمحافظة المنوفية ، وأنه المرشح الوحيد على هذا المنصب من أبناء محافظة المنوفية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى