خدماتي

“شغال”.. نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

ننشر لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023، حيث يتساءل الكثير من أولياء أمور طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023، وذلك عقب انتهاء العديد من المديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في المحافظات من أداء امتحانات نهاية العام.

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

كما تتولى كل مديرية تربية وتعليم في محافظات الجمهورية مسئولية تصحيح إجابات طلاب الصف الثالث الابتدائي، حيث يتم تسليم أوراق الطلاب إلى الكنترولات تصحيح في المدارس التابع لها الطلاب أو الإدارات التعليمية، ثم يتم تصحيح النتيجة وتسليمها للمديرية من أجل اعتمادها رسمياً.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني 

ويمكنكم الإطلاع والاستعلام عن النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي عبر الرابط التالي:

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages.

وتتولى كل مديرية مهمة الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي، حيث يتم الإعلان عن النتيجة داخل مقرات المدارس التي يتبع لها الطلاب بشكل تقليدي.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023

ينتهي طلاب الصف الشهادة الإبتدائية في المحافظات المختلفة من امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري مع النصف الأول من شهر مايو، ومن المتوقع أن تستغرق عملية تصحيح إجابات طلاب الشهادة الابتدائية على مدار أسبوع على الأقل من انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني من العام الجاري.

اقرأ أيضاً

“راوبط شغالة”.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى