خدماتي

“اعرف الحقيقة”.. تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي 2023

ننشر لكم حقيقة تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي 2023، حيث انتشر علي العديد الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر «فيس بوك»، «تليجرام» وغيرها تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023، في عدة محافظات.

تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي 2023

وأكدت صفحات الغش صحة الأوراق المتداولة لـ تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، مستقطبين طلبة وطالبات تالتة إعدادي إلى الجروبات التي أنشئت خصيصاً لهذا الهدف، وهو تسريب الامتحانات.

وتضمن تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي بعض من الأسئلة المتنوعة في أوراق تشبه ورق الامتحانات، طالبين من الراغبين في الاستفادة منها من طلاب الشهادة الإعدادية الاشتراك في صفحاتهم للحصول عليها قبل انعقاد الامتحان.

حقيقة تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي 2023

لم تتطرق إليها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو أيًا من المديريات التعليمية بالمحافظات، فضلاً عن وكالات الوزارة، فلم تجزم بصحة ما تم تداوله أو تنفيه.

وعلى الطلاب عدم الانجراف وراء ما تم تداوله كي لا يقعون في فخ الأسئلة المزيفة، حيث أن بعض المتداول ما هو إلى امتحانات من السنوات السابقة يتم الترويج له على أنه تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي علوم 2023.

رد وزارة التربية والتعليم 

ونفيت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة وجود أي تسريب في الامتحانات.

ويستعين البعض من مروجي أوراق الامتحانات بنماذج اختبارات على أنها تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023 علوم الترم الثاني، خلافًا للحقيقة.

ويجري طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني 2023 في الفترة من يوم السبت 12 مايو وحتى 23 من ذات الشهر، وهي موحدة على الإدارات التعليمية.

اقرأ أيضاً

“اعرف الحقيقة”.. تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى