الأخبارمصر

“قدم الآن”.. سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات

يبحث الكثير من أولياء الأمور في التعرف على سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات استعداداً لشرائه.

 تقديم للصف الأول الابتدائي 2023

وتبدأ عملية التقديم للصف الأول بتسجيل ولي الأمر لنجله او ابنته بشكل إلكتروني عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ثم يتم طباعة طلب التقديم لتقديمه مع بقية الأوراق الرسمية الخاصة بالطالب وولي أمره بشكل يدوي إلى إدارة المدرسة التي تم قبول الطالب بها.

ملف تقديم الصف الأول الابتدائي 2023

ويعتبر ملف تقديم الصف الأول الابتدائي واحد من أهم المستندات المطلوبة خلال عملية تقديم أوراق الطالب في المدرسة التي تم قبوله بها، حيث يتوجب على الأمر شرائه الملف كامل بالدمغات ثم ملء البيانات المطلوبة، وإرفاقه بالمستندات الرسمية وتقديمه للمدرسة.

ويشتمل ملف تقديم الصف الأول الابتدائي 2023، على عدة أوراق يقوم ولي الأمر بملئها من بينها إقرار من جانب الأب أو الأم بصحة البيانات التي يحتوي عليها ملف التقديم.

وملف تقديم الصف الأول الابتدائي عبارة عن ملف ورقي مكون من عدة صفحات، وطلب التحاق موجه إلى المدرسة، واستمارة البيانات الحكومية الإلكترونية، وطابعة مهن تعليمية وقيمته جنيهين، وطابع صندوق دعم وتمويل المشروعات وقيمته 10 جنيهات.

سعر ملف تقديم أولى ابتدائي 2023 بالدمغات

وتم الكشف عن سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات، في التالي:

سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بدون الدمغات: 20 جنيه.

سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات: 32 جنيه.

اقرأ أيضاً

احصل الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2023​​​

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى