الأخبارمصر

“شغال”.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط.. يتساءل الكثير من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الشرقية لعام 2022-2023، عن نتائج المرحلة الابتدائية وذلك مع اقتراب الإعلان عن النتائج.

موعد الإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني، من قبل اللواء خالد عبد العال، خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من تجهيزها ومراجعتها بدقة.

رابط بوابة التعليم الأساسي 2023 الترم الثاني 

قامت المديرية بتفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني بالرقم القومي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي إلكترونياً من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع بوابة التعليم الأساسي عبر الرابط التالي:

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

2- تحديد المرحلة الدراسية.

3- اختيار الفصل والسنة الدراسية.

4- كتابة الرقم القومي.

5- تحديد العام الدراسي ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة لتظهر في الحال.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الاتصال على الأرقام: 09000100 من التليفون الأرضي، أو 5757 من التليفون المحمول، وذلك في الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 بالاسم فقط

يستطيع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023 الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية، عبر الرابط التالي:

http://www.sharkia.gov.eg/.

اقرأ أيضاً 

“قدم الآن”.. تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات تنسيق الشهاده الاعدادية

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى