الأخبارمصر

الآن.. رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية | نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الدقهلية.. يتساءل عدد كبير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الدقهليه لعام 2022-2023، عن موعد و رابط الاعلان عن النتائج، حيث من المقرر أن تظهر خلل الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية 

وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد أدوا امتحانات الدور الأول بداية من السبت 13 مايو واستمرت على مدار 6 أيام انتهت يوم 18 من ذات الشهر في المواد الأساسية وغير المضافة للمجموع وهم الآن في حالة من ترقب أن تكلل مجهوداتهم بالنجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني التي من المقرر أن تظهر برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم.

وتعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الدقهلية في المواد المضافة للمجموع وغير الأساسية، وهي اللغة العربية، الإنجليزي، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الجبر، الهندسة، التربية الدينية، الكمبيوتر والرسم، فضلاً عن المجموع الكلي للدرجات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2023

 

وأعلن ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2023 بمراكز المحافظة سيكون عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، والتي بدأت منذ 15 مايو وانتهت 26 من ذات الشهر، مرورًا بالمراجعة، رصد الدرجات وجمعها.

وأشار إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية الترم الثاني من المقرر أن تظهر برقم الجلوس مع مطلع شهر يونيو من العام الجاري.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتائج الامتحانات 2023

وعلى طلاب الشهادة الإعدادية الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية عبر الرابط التالي:

http://www.dakahliya.gov.eg/.

 ثم كتابة رقم الجلوس والبيانات المطلوبة عقب اعتماد المحافظ لها لإدارات غرب المنصورة التعليمية، شرق، بلقاس، دكرنس، ميت غمر، السنبلاوين، المطرية وغيرها.

اقرأ أيضاً

ظهرت؟.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي الإسكندرية 2023| نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى