الأخبارمصر

“اعرف التوقعات”.. تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة

تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة.. ينتظر ملايين الطلاب الراغبين الانضمام لصفوف الجيش الأبيض، حيث يعد من أهم المراحل التعليمية التي يمكن الانضمام لها بعد شهادة الإعدادية، خاصةً وأنه يوفر مزايا رائعة للطلاب خلال الدراسة وبعدها أيضًا، لذا تحرص وزارة الصحة والسكان على توفير كافة المعلومات عن ثانوي التمريض والتنسيق الخاص به الذي يتم على ثلاثة مراحل.

تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة

ثانوي التمريض هو إحدى المدارس الثانوية المتخصصة في تدريب الطلاب على مهنة التمريض، ويتم إتاحة فرصة التقديم له للطلاب الذين اجتاز الصف الثالث الإعدادي، مدة الدراسة فيه ثلاث سنوات دراسية، يركز ثانوي التمريض على تدريب الطلاب على المهارات والمعرفة الأساسية المتعلقة بمهنة التمريض، مثل الرعاية الصحية الأساسية والإسعافات الأولية، والتخدير، والتمريض في المستشفيات والرعاية الصحية المنزلية.

وكل عام يحرص الجميع على معرفة تنسيق التمريض العادي بعض الإعدادية رغبة من الجميع في الالتحاق به، باعتباره أحد مراحل الثانوي التي تتيح فرصة العمل أثناء الدراسة أو العمل مباشرةً بعد إتمام الدراسة، بالإضافة لإتاحة فرصة دخول كلية التمريض.

تنسيق التمريض 2023 محافظة الجيزة 

يجب العلم أن كل مرحلة تنسيق تختلف من محافظة لأخرى، ولكن في العادة ستكون أول مرحلة هي ذات الأعلى في الدرجات، وتلك هي توقعات تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية لعام 2023/2024:

220 درجة محافظة القاهرة.

218 محافظة الجيزة.

261 محافظة الشرقية.

195 درجة محافظة الأقصر.

220 درجة محافظة كفر الشيخ.

234 درجة محافظة الغربية.

277 درجة محافظة البحيرة.

200 محافظة دمياط.

اقرأ أيضاً

“اعرف الآن”.. تنسيق مدارس البترول 2023

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى