الأخبارمصر

اعرف الآن.. درجات تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023 للقبول في الثانوي العام

درجات تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023 للقبول في الثانوي العام.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي محافظه المنوفيه عبر محرك البحث العالمي جوجل عن مؤشرات تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 المقبل.

درجات تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023 للقبول في الثانوي العام

 

وفيما يتعلق بموعد تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية، فمن المتوقع أن يكون خلال الاسبوع الجاري حتى يكون تم الانتهاء من إجراء التظلمات على الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني والتي تستغرق فترة 14 يوما، وبالتالي سيستطيع الطلاب التقديم في مرحلة الثانوية خلال شهر يوليو كحد أقصى.

ومن المتوقع تسجيل رغباتهم في الالتحاق بمرحلة الثانوي الملائمة لمجموعهم الكلي من 280 درجة.

هذا وقد حددت محافظة المنوفية تنسيق الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية العام الماضي بواقع 230 درجة كحد أدنى، ومن المتوقع أن تتقارب درجات تنسيق العام الدراسي الجديد 2022/2023 مع درجات تنسيق العام الماضي في المنوفية ما بين 230 إلى 220 درجة، وهو ما سيتم الإعلان عنه نهائيا بالاعتماد على نسبة نجاح الشهادة الإعدادية 2022 المنتظر ظهورها في الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة المنوفية

أولا- للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية يجب زيارة الرابط التالى: http://ng.monufiaportal.com/Default.aspx

ثانياً- كتابة رقم الجلوس الخاص بطالب الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

ثالثاً- الضغط على عرض النتيجة.

اقرأ أيضاً

“بالدرجات”.. تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى