الأخبارمصر

تعرف على كشف أسماء عفو عيد الاضحى 2023

كشف أسماء عفو عيد الاضحى 2023.. أعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي عن الموافقة على مشروع رئيس الجمهورية بشأن العفو الرئاسي عن باقي مدة العقوبة المقررة لعدد من السجناء، يأتي هذا مناسبة الاحتفال بعيد الاضحى المبارك والذي يوفق 10 من ذي الحجة والعيد الحادي والسبعون للاحتفال بثورة 23 يوليو 1952، حيث تحرص الحكومة المصرية دائماً على الإفراج عن عدد من نزلاء السجون والمحكوم عليهم خلال الأعياد و الاحتفالات.

كشف أسماء عفو عيد الاضحى 2023

حيث أعلنت وزارة الداخلية عن فحص عدد كبير من الطلبات المقدمة للعفو الرئاسي من عدد من المسجونين، إلا أن الحكومة أكدت أنه سوف يتم الموافقة فقط المسجونين في قضايا الأموال العامة وليس المسجونين على زمة قضايا سياسية أو قتل ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الأشخاص الذين حصلوا على العفو الرئاسي خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يتمكنوا من إنهاء إجراءاتهم وقضاء العيد مع أسرهم .

كشف أسماء عفو عيد الاضحى 2023

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن قائمة اسماء المشمولين بالعفو الرئاسي خاصة مع اقتراب موعد عيد الاضحى المبارك، إلا أن وزارة الداخلية حتى الآن لم تقوم بنشر أي معلومات بشأن هذا الأمر وأن القوائم المنتشرة على المواقع الالكترونية في الآونة الأخيرة هي قوائم المفرج عنهم خلال عيد الفطر الماضي.

وكانت وزارة الداخلية قد نشرت منشوراً لها على الفيس بوك تؤكد فيه أنه يمكن لأهل النزيل أو المسجون التعرف على إذا ما كان من ضمن المفرج عنهم في العفو الرئاسي أم لا وذلك من خلال الذهاب إلى هيئة السجون .

وسوف يتم الكشف عن أسماء المشمولين في العوف الرئاسي بجمهورية مصر العربية بالفترة القادمة فور الإعلان عن أسماء شملهم العفو .

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أكدت أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المفرج عنهم خلال الساعات الأخيرة المقبلة وذلك بمناسبة عيد الاضحى وعيد ثورة يونيو.

طالع أيضاً المزيد

“متوفر”.. تحميل تكبيرات عيد الاضحى 2023 mp3

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى