الأخبارمصر

كليات تقبل من 70 علمي علوم 2023 وجميع الأماكن المتاحة

كليات تقبل من 70 علمي
كليات تقبل من 70 علمي

كليات تقبل من 70 علمي علوم 2023 .. مع ظهور نتيجة الثانوية العامة والمجاميع العالية التي حصل عليها معظم الطلاب، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن مكان لهم في الجامعات يناسب المجموع الذي حصلوا عليه، وتمهيدا لعملية التنسيق والقبول بالجامعات التي ستبدأ خلال أيام قليلة.

كليات تقبل من 70 علمي علوم 2023

وحيث أن كليات تقبل من 70 علمي علوم 2023 ، ترتبط بالبحث من خلال محركات البحث وارتباط هذه المجاميع بالصحة العامة بما في ذلك كلية التمريض وكلية الصيدلة وتخصصات أخرى، وذلك لمن يرغب من طلاب المدارس الثانوية في معرفة الكليات التي تقبل 70٪ من العلوم ، والكليات التي تعني ، إلى جانب إعلان النتائج قبول العلوم ، والكليات التي تقبل 60٪ من العلوم.

الجامعات فى مصر 2023

والجدير بالذكر أنه يوجد في جامعات جمهورية مصر العربية العديد من الكليات والمعاهد التي يمكن دخولها بعد الحصول علي هذا المجموع بالنسبة لقسم العلمي علوم بالمرحلة الثانوية حسب الحصص التي يحققها الطلاب بعد التحصيل الدراسي.

وخلال السطور التالية نرصد لكم من خلال موقع «أجري توداي»، الذي يهتم بكافة الأخبار ومنها التعليمية، عرض كافة كليات تقبل من 70 علمي علوم 2023 ، والتي ستستوعب أعداد كبيرة من الطلاب خلال فترة الالتحاق بالجامعة.

كليات من 70 علمي علوم 2023

كلية العلاج الطبيعي.

كلية الطب البيطري.

كلية طب الأسنان.
كلية الصيدلة.
كلية العلوم.
كلية الطب.

 

الكليات القابلة لطلاب الثانوية من 60%

أقرأ ايضا: كليات ومعاهد تقبل من 60 علمي علوم 2023

وبما أن هناك مجموعة من الكليات التي تقبل الطلاب الذين لديهم 60٪ من علمي علوم في جامعات مصر وتهتم هذه الكليات بقبول الطلاب ذوي الأداء المنخفض، ولكنهم يحصلون على أفضل تعليم من المعلمين في الجامعات والكليات المصرية التي تقبل 60٪ هي:

كلية تربية رياضية قناة السويس بنين.
كلية خدمة اجتماعية في جامعة الفيوم.
كلية التربية النوعية في مدينة المنصورة
كلية الخدمة الاجتماعية في جامعة أسيوط.
كلية السياحة والفنادق في مدينة السادات.
كلية الحقوق وكلية تربية العريش.
كليات تقبل من معدل 70%
تقدم كليات القبالة ، بمتوسط ​​علمي علوم 70٪ ، تخصصات عملية متعلقة بالدراسات الطبية والهندسية والبيطرية.

القبول في كلية تربية أسيوط 286.
القبول في كلية التمريض بالقاهرة 284.
مجموعة القبول في كلية زراعة كفر الشيخ هو 287.
القبول في تربية الفيوم من معدل 285.
كما قد تعمل الكليات المنتشرة بالجامعات في جمهورية مصر العربية بإستقبال أكبر عدد ممكن من الطلاب في كل عام، وان هناك بعض الكليات تقبل من 55% علمي علوم.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى