الأخبارمصر

رابط تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج 2023

 

رابط تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج 2023
رابط تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج 2023

أعلنت وزارة الخارجية رابط تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج 2023، وذلك للراغبين من المصريين الموجودين خارج مصر في تسوية الموقف التجنيدي لهم عن طريق رابط مخصص لهم.

وفي هذا الإطار ننشر لكم رابط تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج 2023، لكل المصريين، حيث يمكن لهم الدخول إلي الموقع وكتابة كافة البيانات الشخصية بطريقة سهلة وبسيطة.

رابط تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج 2023

ويمكن الآن لجميع المصريين بالخارج الراغبين في الاستفادة من خدمة تسوية الموقف التجنيدي الدخول والتسجيل عبر الرابط التالي من هنا.

موقع تسوية الموقف التجنيدي للمصرين بالخارج

وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد أعلنت أنه سيتم تدشين الموقع الإلكتروني لتلقي طلبات الراغبين في الاشتراك بالمبادرة اعتبارا من 14/8/2023 ولمدة 30 يوما.

اقرأ ايضا: لن تصدق كم تبلغ تحويلات المصريين بالخارج

الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج

وتأتي تلك المبادرة إلحاقا بالإعلان الخاص بتدشين مبادرة تسوية المواقف التجنيدية للمواطنين المقيمين بالخارج ممن حل عليهم الدور في سن التجنيد اعتبارا من سن 19 عاما وحتى سن 30 عاما ومن تجاوزوا سن (30عاما).

وطالبت الخارجية المواطنين المقيمين بالخارج ممن تنطبق عليهم الشروط، التسجيل على الموقع الخاص بالمبادرة خلال المدة المحددة واستيفاء البيانات المطلوبة لتسوية المواقف التجنيدية لهم.

وأهابت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، المواطنين المقيمين بالخارج بسرعة التسجيل على موقع الوزارة خلال المدة المحددة لسرعة إنهاء الموقف التجنيدي بشكل نهائي من خلال تلك المبادرة.

جاء ذلك بعد تلقي وزارة الهجرة والخارجية طلبات عديدة من المواطنين بالخارج، حول إمكانية تسوية أوضاعهم التجنيدية، وذلك نظرا لتردد بعض المواطنين من العودة إلى أرض الوطن وعدم إمكانية المغادرة مرة أخرى، بسبب عدم التصريح لهم بالسفر كونهم مطلوبين للخدمة العسكرية أو عدم إنهاء موقفهم التجنيدي.

 

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى