الأخبارالوطن العربى

موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد 2023 والقنوات الناقلة

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد 2023 وذلك بعد وصول الفارس الأبيض إلي المباراة النهائية بعد الفوز على فريق مضر السعودي.

موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد

وعن موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد 2023 حيث يواجه الزمالك نظيره الكويت الكويتي غدًا الأحد الموافق 27 أغسط، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءًا.

تأهل الكويت الكويتي إلى نهائي البطولة العربية بعد التغلب على البنك الأهلي في نصف نهائي البطولة المقامة في السعودية، وانتظر الكويتي الفائز من مباراة الفارس الأبيض ومضر الكويتي.

أما نادي الزمالك فقد وصل لنهائي البطولة العربية لكرة اليد والمؤهلة إلى كأس العالم لكرة اليد، عقب الفوز على مضر السعودي بنتيجة 29/24 في نصف النهائي.

نهائي البطولة العربية

ويذكر أن فريق الزمالك تواجد في نهائي البطولة العربية لكرة اليد للمرة الثانية للتوالي، بعدما تأهل لنهائي البطولة العربية لكرة اليد الماضية، لكنه خسر النهائي من الترجي.

اقرأ ايضا: من هنا رابط الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية 

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك لكرة اليد قد حقق النسخة الأولى له والوحيدة في البطولة العربية لكرة اليد عام 1999.

أما فريق الكويت الكويتي، فقد تأهل لهائي البطولة العربية لكرة اليد بعد الفوز على البنك الأهلي، وذلك بنتيجة 27/29 في مباراة نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد المقامة في السعودية.

يعد تأهل الكويت الكويتي إلى نهائي البطولة العربية، هو الأول منذ 11 عاما وبالتحديد في 2012 حيث خسر حينها الكويت الكويتي من الإفريقي التونسي.

طريق الزمالك لنهائي البطولة العربية

حصد الزمالك 6 نقاط في من دوري مجموعات البطولة العربية، وتأهل ربع نهائي البطولة العربية كأول المجموعة الثانية، وفاز على الحشد الشعبي لكرة اليد بنتيجة في ربع النهائي، وتأهل إلى قبل النهائي ليواجه مضر السعودي ويتلغب عليه.

 

 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى