اخبار لايت

تفاصيل صرف مكافأة المولد النبوي.. 1000 جنيه

يتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل صرف مكافأة المولد النبوي، وإلى من؟ حيث تفصلنا أيام قليلة على ذكرى المولد النبوي الشريف والذي يوافق يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

صرف مكافأة المولد النبوي

رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، الدكتور عمرو رشيد، قرر صرف مكافأة لجميع العاملين بالهيئة بجميع المحافظات بمناسبة المولد النبوي.

وتبلغ قيمة المكافأة 1000 جنيهاً، حيث أكد أن تلك المكافأة تقديرا للجهود المبذولة فى المنظومة الإسعافية فى جميع أنحاء الجمهورية والعمل على مدار اليوم كامل 24 ساعة من أجل حالات الطوارئ.

موعد إجازة مولد النبي

وفي سياق آخر، يبحث الكثير من العاملين بالدولة عن موعد إجارة المولد النبوي حيث يكون يكون فى 13 ربيع الاول من كل عام هجري وهذا العام يوافق يوم الاربعاء 27 سبتمبر الجاري، فمن المتوقع أن تكون إجازة مولد النبي يوم الخميس حسب السياسية المتبعة بترحيل الإجازات ليوم الخميس.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قد قرر فى وقت سابق أن تكون أيام الإجارة هو يوم خميس من أجل إراحة الموظفين.

الإجازات المتبقية من شهر سبتمبر

متبقي من شهر سبتمبر 9 ايام إجارة رسمية، وهم يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر- يوم السبت الموافق 9 سبتمبر – يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر- يوم السبت الموافق 16 سبتمبر- يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر- يوم السبت الموافق 23 سبتمبر- يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر- يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر- يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023.

أسعار عمرة الـ مولد النبوي الشريف 2023

تختلف أسعار عمرة المولد النبوي الشريف، حسب الإمكانيات المتوافرة حيث تأتي عمرة مولد النبوي 2023، بمتوسط سعر في الغرف الرباعية: 37900 جنيهًا.

فيما بلغ متوسط سعر العمرة للفرد في الغرف الثلاثية 41700 جنيهًا، ومتوسط سعر العمرة للفرد في الغرف الثنائية 49000 جنيهًا وذلك لبرنامج الأربع نجوم.

أما عن أسعار العمرة لبرنامج الخمس نجوم فيبلغ متوسط سعر العمرة للفرد في الغرف الرباعية: 42 ألف جنيهًا، ومتوسط سعر العمرة للفرد في الغرف الثلاثية 45 الف جنيهًا.

وبلغ متوسط سعر العمرة للفرد في الغرف الثنائية50 ألف جنيهًا.

أما عن العرف السنجل فقد بلغ متوسط سعرها للفرد 90 ألف جنيهًا.

طالع أيضاً المزيد

متاح.. رقم مشيخة الأزهر للفتاوى 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى