اخبار لايت

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023.. اعرفها الآن

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 يزداد البحث عنها خلال الفترة الأخيرة حيث يرغب الكثير من المواطنين فى حجز شقة تابعه الإسكان بعدما أعلنت الأخيرة عن اقتراب فتح باب الحجز بنظام التقسيط.

ويأتي نظام التقسيط بحد أقصى 30 عام تبعاً لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لذلك نسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، تفاصيل وأسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

 

وتأتي أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 مناسبة لمحدودي الدخل حيث يتراوح المقدم من 15 إلى 20 ألف جنية، فيما يتم السداد بقيمة 10% من الوحدة عند الاستلام والباقي مقسم بنظام التمويل العقاري.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

وتيلغ قيمة الوحدة السكنية من 310 إلى 400 الف جنيه وذلك للوحدة التي تكون مساحتها حوالي 90 مترا، أما عن الوحدات التي تبلغ مساحتها 75 مترا فسعرها يتراوح ما بين 245 الف جنيه إلى 300 الف جنيه.

أماكن تواجد الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي 2023

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصرية طرحت الوحدات السكنية لمحدودي الدخل في محافظات مختلفة وهي كالتالي:-

حدائق أكتوبر.

مدينة العاشر من رمضان.

الشروق

أكتوبر الجديدة.

القاهرة الجديدة.

غرب قنا.

ناصر غرب أسيوط.

مدينة العلمين الجديدة.

العبور الجديدة.

المنصورة الجديدة.

دمياط الجديدة.

 كيفية الاستعلام عن نتائج ظهور نتيجة التخصيص 

يمكنك الاستعلام عن نتائج ظهور التخصيص من خلال الاتصال على رقم 1188 أو 5777 أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق التمويل العقاري عن طريق الضغط هنا

https://cservices.shmff.gov.eg/

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد رسمي لطرح الوحدات السكنية ولكن من المتوقع أن يكون في أواخر عام 2023 وأوائل عام 2024، وحينها سوف يتم نشر كافة التفاصيل وموعد فتح باب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان 18 وطريقة الحجز وغيرها حيث يشغل اهتمام قطاع كبير من المواطنين.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى