اخبار لايت

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للمعلمين

يبحث المعلمين فى الوقت الحالي، عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023، حيث أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صوف المرتبات وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للمعلمين

يبدأ صرف مرتبات العاملين فى الدولة بداية من يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر.

والمفاجأة التي تسعد الموظفين أن فى مرتبات شهر أكتوبر سوف يبدأ استحقاق زيادة المرتبات الجديدة حيث أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن زيادة جديدة علاوة غلاء المعيشة.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 للمعلمين

أما عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 للمعلمين، فإن الدولة قد حددت ايام معينة لصرف المرتبات لتكون بداية من 23 من الشهر الجاري على أن تنتهي فى 27 سبتمبر المقبل وفق جدول محدد حتى لا يتم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي فتكون كالتالي:

يوم 23 يكون الصرف لكلا من الوزارات التالية: (الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة، الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل).

يأتي ذلك بالإضافة إلى الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي.

وفى ثاني أيام الصرف يكون لكلا من: الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

يأتي ذلك على أن يتم صرف بقية الايام للوزارات المتبقية.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على موعد صرف علاوة غلاء المعيشة 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى