اخبار لايت

متاح هنا.. تردد قناة توم وجيري 2023

تردد قناة توم وجيري 2023، هو ما يبحث عنها العديد من الأهالي، حيث يفضل العديد من الأطفال وأيضا الكبار، مشاهدة القنوات المتخصصة فى برامج الكارتون، والتي من بينها قناة توم وجيري.

تردد قناة توم وجيري 2023

تقدم قناة توم وجيري العديد من الأفلام الكرتونية من بينها كرتون توم وجيري وسبونج بوب وهو ما ينال اعجاب الأطفال وأيضا الكبار، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية تردد قناة توم وجيري 2023.

تردد قناة توم وجيري 2023

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11355.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 قناة توم وجيري

تتميز الأفلام التي تعرض على قناة توم وجيري بالرسوم المتحركة المعروفة، والتي تعمل على جذب العديد من المواطنين فى مختلف أنحاء العالم.

وجاء تسمية القناة الاسم نسبة إلى الكرتون الشهير توم آند جيري، الذي نال اعجاب اجيال كثيرة حيث عشقه كل الأطفال.

ومن مميزات قناة توم وجيري أن الجودة تكون عالية وذات كفاءة، بالإضافة إلى دقة الصوت، هذا بجانب أنها تعمل على بث الكثير من أفلام الكرتون المميزة طوال اليوم وأنها غير مشفرة ومجانية عكس العديد من القنوات الأخرى.

قناة توم وجيري 2023

جدير بالذكر أن كرتون توم آند جيري بدأ منذ 1940 وحصل على العديد من الجوائز منها اوسكار لمدة أربع مرات متتالية، وهو ما عمل على جذب الإنتباه إلى القناة ولاسيما تميزها بما يبث من خلالها.

طالع أيضاً المزيد

متاح.. تردد قناة فوكس موفيز أكشن الجديد 2023

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى