اخبار لايت

إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023.. تفاصيل

إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023، هو ما يتساءل عنه العديد من الأشخاص بعدما أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح جديد فى مشروع مسكن الذي يضم اراضي الإسكان الأكثر شهرة وتميزًا.

إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023

أعلن عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى وقت سابق، عن الحجز الثالث للتخصيص الفوري لقطع اراضي سكنية صغيرة بجميع مستوياتها للأفراد بنظام الطرح الدائم وذلك حيث تم فتح الباب للحجز الالكتروني منذ 22 من شهر اغسطس الماضي، ويستمر لمدة شهرين من تاريخ بدء الحجز، حيث يأتي ذلك بهدف القضاء على سمسرة الأراضي.

إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023

يمكنك الحجز من خلال موقع حجز اراضي هيئة المجتمعات العمرانية.

وجاء الإعلان عن 155 قطة أرض من بينهم قطع الأرض المتميزة فى مدن الشروق، وحدائق أكتوبر، والصالحية الجديدة، برج العرب الجديده، بني سويف الجديدة، والفيوم الجديدة.

أما عن مقدم الحجز فى الأراضي المتميزة والتي كثيا ما يبحث عنها العديد من المواطنين فى مختلف المحافظات، فإن معظم الحجز يصل إلى 100 ألف جنيه.

إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023

وهناك طرح اخر فى اراضي متميزة منها بمدن القاهرة الجديدة، العبور، والمنصورة الجديدة، ويكون بمقدم جدية الحجز بحوالي 350 الف جنيه.

كما تم طرح 329 قطة أرض جديدة بمحور اراضي الإسكان المتوسط فى سبع مدن، هم السادات وبرج العرب الجديدة وطيبة الجديد وعرب قنا الجديدة وناصر الجديدة و اخميم الجديدة، وأسوان الجديدة، وذلك بمقدم حجز 25 الف جنيه.

يجدر الإشارة إلى أنه في حالة التزاحم على قطعة الأرض الواحدة بمحور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة، فيجب حينها الرجوع إلى أعلى نسبة استكمال لباقي ثمن قطعة الأرض، وفى حال التساوي سيتم الاحتكام الى القرعة العلنية بين الحاجزين وذلك وفقاً لما أعلنته هيئة المجتمعات العمرانية فى وقت سابق.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى