الأخبار

موعد تسليم تابلت أولى ثانوي 2024.. تعرف

موعد تسليم تابلت أولى ثانوي 2024.. من المواضيع المتداولة بين الطلاب وأولياء الأمور، موعد تسليم تابلت أولى ثانوي 2024، إذ يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر جروباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بعدما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2024  سيتم عقدهما إلكترونيًا مثل الأعوام السابقة دون تغيير.

موعد تسليم تابلت أولى ثانوي 2024

وننشر لكم في السطور التالية، موعد موعد تسليم تابلت أولى ثانوي 2024، وكل ما يخصها في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

المستندات المطلوبة لاستلام التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 

كشفت العديد من مدارس الثانوي، عن المستندات المطلوبة لـ استلام تابلت 2024، والتي جاءت على النحو الآتي:

– صورة من شهادة ميلاد الطالب.

– صورة بطاقة ولي الأمر.

– إيصال تأمين التابلت بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال.

– إقرار تسليم التابلت من المدرسة.

– إقرار تسليم التابلت ويوقعه ولي الأمر. 

موعد استلام تابلت 2024 لطلاب الأول الثانوي

ومن المتوقع أن يتم تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 2024، في مختلف المدارس خلال الأيام المقبلة، وذلك فور وصوله من وزارة التربية والتعليم، ويتم الانتهاء من تسليمه مع بداية شهر نوفمبر المقبل.

الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد أرسلت خطابًا للمديريات التعليمية، طالبت فيه بضرورة الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية.

وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني وتسجيل الامكانيات التكنولوجية بالمدارس، بشكل دقيق وكامل؛ وأيضًا تسجيل بيانات المبني المدرسي، والخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدارس والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص، لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب، واتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق. 

اقرأ أيضًا.. كتاب الامتحان فيزياء تانية ثانوي الترم الأول 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى