الأخبار

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024.. من أكثر المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون، البحث عن موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024، وذلك لاهتمام العديد من المواطنين والطلاب في الالتحاق بالجيش المصري.

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024

وننشر لكم في السطور التالية، موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

بدء التقديم للتطوع في الجيش 2024

ومن المتوقع أن يبدأ التقديم إلكترونيًا عبر موقع إلكتروني، ثم التوجه لمناطق وأقسام التجنيد بالمحافظات، ثم عقد الاختبارات للشباب المتقدمين.

موعد فتح باب التطوع في القوات المسلحة 2024

يأتي موعد فتح باب التطوع في القوات المسلحة عادة كل عام في شهر مارس ويستمر حتى شهر مايو، وهي الفترة المتاحة لطباعة نموذج طلب الالتحاق، والذي سيتم تحميله من موقع إدارة التجنيد والتعبئة.

سحب ملف التطوع في القوات المسلحة 2024

يتبع تلك الخطوة، سحب الملفات من مناطق التجنيد والتعبئة وأقسام التجنيد بالمحافظات، بحسب التوقيت المحدد في طلب الالتحاق، يتاح سحب الملف اعتبارًا من أول إبريل، وحتى يوم معين مم شهر مايو 2024، على أن يصرف المتقدم للتطوع في وظيفة قصاصي الأثر من مكتب مخابرات حرس حدود أسوان.

وبعد استكمال البيانات المطلوبة في ملفات طلب التطوع في القوات المسلحة 2024؛ فإنه يتم التقدم بها إلى منطقة التجنيد والتعبئة التابع لها الفرد.

اختبارات المتقدمين للتطوع في القوات المسلحة 2023

وتراجع جهات الاختصاص بالقوات المسلحة انطباق الشروط المطلوبة للتقديم على الشاب، ويتبع تلك الخطوة تحديد موعد لاختباراته، ثم تعقبها النتائج تباعًا، على أن يتم إخبار الشاب بموعد كل اختبار عبر رسالة على هاتفه المحمول SMS، وذلك على رقم الهاتف المُسجل في طلب التطوع والالتحاق بالقوات المسلحة 2024.

اقرأ أيضًا.. نماذج اختبار شهر أكتوبر Math خامسة ابتدائي

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى