الأخبارمصر

اعرف دلوقتي.. نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس

شهد محافظة السويس اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023 وقائع سحب نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس، و نوضح للمواطنين المتقدمين بطلبات لأداء فريضة الحج ضمن الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية كيفية الحصول على النتيجة.

نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس

 

وبدأت في إجراءات الإعلان عن نتائج حج القرعة في المحافظات المختلفة، اعتبارا يوم السبت 11 نوفمبر 2023، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 في محافظات «المنوفية، والجيزة، والشرقية، ومطروح».

وشهد يوم الأحد 12 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات « الإسكندرية، ودمياط، والدقهلية، والمنيا، والقليوبية»، بينما شهد يوم الاثنين 13 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «البحيرة، وبورسعيد، والغربية، وبنى سويف- جنوب سيناء، وأسوان».

فيما شهد يوم الثلاثاء 14 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «كفر الشيخ، والوادي الجديد، والإسماعيلية، والمنوفية، والفيوم»، ويوم الأربعاء 15 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «السويس، والسويس، والبحر الأحمر، والأقصر»، وفي يوم الخميس 16 نوفمبر سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «سوهاج، وقنا، وشمال سيناء».

نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس

 

يمكن للراغبين في التعرف على نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس، اتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط الإعلان عن منصة الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024 في السويس بالاسم والرقم القومي، من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://https//HIJ.MOI.GOV.EG/HIJ1439/HOME.XHTML.

إدخال الرقم القومي الخاصة بالمتقدم في حج القرعة.

أدخل كود التحقق الذي يظهر على صفحة الموقع الخاص بالاستعلام.

اضغط على ايقونة الاستعلام نتيجة قرعة الحج 2024 في السويس.

طالع أيضاً المزيد

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى