الأخبارمصر

تعرف على موعد صرف معاش تكافل و كرامة لشهر ديسمبر 2023

ننشر لكم موعد صرف معاش تكافل و كرامة لشهر ديسمبر 2023، حيث يبحث كثير من المواطنين في مصر عن موعد صرف معاش تكافل و كرامة لشهر ديسمبر 2023، حيث مع اقتراب حلول شهر ديسمبر يكثر البحث عن موعد صرف المرتبات والمعاشات.

موعد صرف معاش شهر ديسمبر 2023

سيتم بدء صرف معاشات شهر ديسمبر 2023 في الأول من الشهر الموافق يوم الجمعة 1 ديسمبر ويكون صرف المعاشات لمدة أسبوع ويتم ذلك من خلال البريد المصري والبنوك التجارية وبنوك القرى ومنافذ شركة فورى وماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك وفروع بنك ناصر الاجتماعي.

موعد صرف معاش تكافل و كرامة لشهر ديسمبر 2023

أما صرف معاشات تكافل وكرامة، فسيبدأ يوم الخميس 14 ديسمبر، يمكن صرف هذه المعاشات من أي مكتب بريد في جميع أنحاء الجمهورية من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 مساءً، قامت هيئة البريد المصري بتمديد ساعات العمل في جميع مكاتب البريد حتى الساعة 6:00 مساءً، وتم فتح المكاتب الرئيسية يومي الجمعة والسبت لتسهيل صرف المعاشات على المواطنين.

يجب الإشارة إلى أن معاشات تكافل وكرامة تُقدم من قبل الدولة لبعض المواطنين الذين يعانون من الفقر في الأسر الأولى بالرعاية، وتهدف إلى مساعدتهم في تلبية احتياجاتهم الأساسية كجزء من الحماية الاجتماعية في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية نتيجة التضخم العالمي.

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر ديسمبر 2023

يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن صرف معاشات ديسمبر 2023 عن طريق زيارة موقع التأمينات الاجتماعية على هذا الرابط، حيث يتم إدخال اسم المستفيد من المعاش وكلمة المرور الخاصة به، بعد تسجيل الدخول، سيتم عرض قيمة المعاش بما في ذلك الزيادة المقررة.

طالع أيضاً المزيد

إليك خطب شهر ديسمبر 2023| دعاء يوم الجمعة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى