الأخبارمصر

فارم فريتس مقاطعة أم لا لا؟.. رد غير متوقع من الشركة

يتساءل العديد من المواطنين بمعرفة فارم فريتس مقاطعة أم بديل، بعد اطلاق الحملة التي لاقت تفاعلًا هائلًا من قبل المواطنين، حيث ظهرت الكثير من المنتجات المصرية البديلة في الأسواق.

هل فارم فريتس مقاطعة؟

حرص جميع المواطنين على نشر قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

تعتبر فارم فريتس من المنتجات التي لها رواجًا واسعًا في السوق المصري، إلا أنه اتضح تعاونها مع شركة أمريكانا، لذا تندرج تحت قائمة المقاطعة.

بديل فارم فريتس

هناك العديد من البدائل المتاحة في السوق المصري والتي من الممكن استخدامها بدلًا من فارم فريتس، والتي جاءت على النحو التالي:

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

طالع أيضاً المزيد

شركة دريم مقاطعة أم لا و بديل للمنتجات الإسرائيلية؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى