الأخبارمصر

حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 2023.. اعرف الحقيقة

انتشرت الكثير من الأخبار حول عطلة يوم الأحد المقبل، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين ويتساءل الكثير حول حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 10 ديسمبر 2023.

حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 2023

يوافق يوم الأحد القادم 10 ديسمبر أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث يتوقع العديد من الحصول على عطلة خلال تلك الفترة الهامة، إلا أن الإجازة الممنوحة بمناسبة الانتخابات تقتصر على المدارس التي تم تخصيصها كلجان للاقتراع فقط لاغير.

ولن يتم صدور أي قرار بخصوص منح العاملون في الدولة إجازة يوم الأحد المقبل بمناسبة الانتخابات الرئاسية، ليتم العمل بصورة طبيعية في المواعيد المحددة دون وجود أي خلل بها.

حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 2023

تبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية للمدارس المختلفة 2024 يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري.

وبذلك يكون يوم الاحد المقبل إجازة رسمية حتى يوم الثلاثاء وانتهاء ماراثون الانتخابات الرئاسية في المدارس التي بها اللجان، لتجرى عملية الاقتراع بسهولة في مختلف المحافظات.

الجدير بالذكر، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أوضحت أن بعض المدارس، مثل المدارس الخاصة والمدارس الحكومية التي لا تحتوي على لجان اقتراع، ستواصل الدراسة بشكل طبيعي دون تعطيل.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على خطب شهر يناير 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى