اخبار لايتمصر

شاهد.. موعد نزول حلقات مسلسل المتوحش على كافة القنوات

ينشر موقع أجري توادي موعد نزول حلقات مسلسل المتوحش على كافة القنوات، حيث تحظى الدراما التركية باهتمام ومتابعة العديد من المشاهدين على مستوى العالم العربي عامة والمملكة خاصة.

موعد نزول حلقات مسلسل المتوحش على كافة القنوات

تقوم عدة قنوات بعرض مسلسل المتوحش التركي على شاشتها، والتي نستعرضها في التالي:

موعد عرض مسلسل المتوحش على إم بي سي مصر: من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد عرض مسلسل المتوحش على إم بي سي 1: من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث مسلسل المتوحش

تدور أحداث المسلسل حول شخصية طفل يدعى يمن ضاع من أسرته، وبدأ هذا الطفل في البحث عن عائلته، ليواجه العديد من المواقف والتحديات الصعبة خلال رحلة البحث تلك.

وعلى الرغم من الصعوبات التي تواجه يامن في رحلة بحثه عن عائلته إلا أنه يجدها في النهاية، حيث يجد مفاجأة تتمثل إلى أنه ينتسب إلى عائلة غنية، إلا انه يكتشف العديد من المفاجآت الأخرى في مقدمتها أنه والديه منفصلين، وأمه تزوجت بشخص غير والده في حين يعمل والده دكتور في أحد المستشفيات.

ويعثر والد يامن عليه عن طريق الصدفة، حيث كان يجري عملية جراحية لصديق ولده المقرب، ليبدأ يامن في التعرف على والده، ومن ثم يشرع في مراقبتهم وبعد ذلك يخبرهم بحقيقة أنه ابنهم الضائع منذ سنوات للتتوالى الأحداث بعد ذلك.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على موعد معرض food africa 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى