اسعار السلعالاقتصاد

أسعار الذرة اليوم في الأسواق.. «الأوكراني» الأدنى شراءً

أسعار الذرة اليوم في الأسواق.. تعتبر الذرة من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة تجار المواشي والمربين  عن أسعار السلع السلع الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل مزرعتهم، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

وتعتبر الذرة من أشهر السلع الغذائية التي يقبل على شرائها تجار المواشي والمرابين، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات للطيور والمواشي، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر الذرة اليوم في الأسواق المحلية

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار الذرة 2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية

وفي وقت سابق، أكد حسين أبوصدام، نقيب الفلاحين، إن الإفراجات الجمركية عن الإعلاف لم تساهم في انخفاض أسعار الذرة الصفراء اليوم فقط بل ساهمت في تراجع أسعار الدواجن والكتاكيت في الأسواق المصرية، مشيرا إلى أنّه تمّ الإفراج حتى الآن عن 7.3 مليون طن من خامات الأعلاف في ظل أن هناك توقعات بمزيد من الإفراجات، ما يؤدي إلى إنخفاض الأسعار مرة أخرى.

سعر الذرة اليوم

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي، عند 12,800 جنيه.

الذرة الأرجنتيني

ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، عند نفس قيمته الشرائية، ليسجل 12,800 جنيه.

الذرة الأوكراني

وواصل سعر طن الذرة الأوكراني، الحفاظ على ثباته ليسجل الطن 11,800 جنيه.

سعر الذرة العالمي

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذرة في بداية تداولات اليوم، في بورصة شيكاغو التجارية، حيث زاد عقد مارس 2024، بمقدار 1.25 إلى 486.75 سنت للبوشل.

وانتعش عقد مايو 2024، ببداية تعاملات اليوم، عند 498.25 سنت للبوشل، بمقدار ارتفاع 0.75 سنت، وقت كتابة الخبر.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى