الأخبارالبنوك و البورصةانتاج حيواني وداجني

“راكبة صاروخ”.. زيادة جديدة في أسعار الفراخ اليوم

كتبت – جهاد عامر 

تشهد أسعار الفراخ اليوم، الأربعاء 20 ديسمبر 2023، ارتفاعًا ملحوظًا داخل بورصة الدواجن الآن، حيث صعد سعر كيلو الفراخ حوالي جنيهًا واحدًا، في حين أن سعر البيض شهد استقرارًا على آخر تراجع له، ليبلغ البيض الأبيض نحو 130 جنيهًا للكرتونة.

أسعار الفراخ اليوم

وتنشر لكم بوابة وموقع أجري توداي خلال السطور التالية، أسعار الفراخ اليوم الأربعاء، حسب للأسعار التي أعلنتها بعض المحال التجارية في محافظات مختلفة من الجمهورية.

أسعار الفراخ اليوم

وجاءت أسعار الفراخ اليوم كالتالي:

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء

صعد سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء، داخل بورصة الدواجن، ليصل إلى سعر 62 جنيهًا، كما تحرك سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل المحال التجارية، ليسجل حوالي 69 جنيهًا.

سعر الفراخ الساسو اليوم الأربعاء

ارتفع سعر الفراخ الساسو اليوم الأربعاء، داخل بورصة الدواجن، ليبلغ نحو 78 جنيهًا، بمنتصف التعاملات في مصر، كما تحرك  سعر كيلو الفراخ الساسو داخل المحال التجارية، وبلغ نحو 83 جنيهًا.

سعر الفراخ البلدي اليوم الأربعاء

صعد سعر الفراخ البلدي  اليوم الأربعاء، داخل بورصة الدواجن، ليسجل نحو 110 جنيهات، بمنتصف التعاملات في مصر، كما صعد سعر كيلو الفراخ البلدي داخل المحال التجارية واصلًا لسعر 120جنيهًا.

أسعار الدواجن الحمراء اليوم

كما تراوحت أسعار الدواجن الحمراء والساسو اليوم الأربعاء، بين سعر 76 و75 جنيهًا.

أما أسعار الدواجن الأمهات في الأسواق، فسجل متوسط سعر الكيلو نحو 57 جنيهًا.

أسعار البيض في المزارع اليوم

وصل سعر كرتونة البيض الأبيض من 123 جنيهًا إلى 125 جنيهًا، وكرتونة البيض الأحمر من 125 إلى 126 جنيهًا، وكرتونة البيض البلدي تتراوح بين 139 و140 جنيهًا، وتصل للمستهلك في الأسواق بزيادة نحو 5 جنيهات لكل كرتونة.

أسعار الكتكوت في بورصة الدواجن

أما أسعار الكتكوت اليوم، وفقًا للسعر المعلن فى بورصة الدواجن، فتراوحت بين 26 و27 جنيهًا، ووصل سعر الكتكوت الأبيض 27 جنيهًا، كتكوت «جيل ثانٍ» سعر من 16.5 إلى 17.5 جنيه، كتكوت ساسو سعر 16 جنيها، ويبلغ سعر كتكوت بلدي من 10.5 جنيه إلى 11.5 جنيه، وتصل للمستهلك في الأسواق بزيادة تتراوح بين الجنيه والـ 2 جنيه.

اقرأ أيضًا.. سعر الكتكوت اليوم في مصر 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى