اخبار لايتالأخبارالمزيد

لهذا السبب بسمة بوسيل تتصدر التريند.. تعرف

لهذا السبب بسمة بوسيل تتصدر التريند.. تصدرت الفنانة بسمة بوسيل محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وجاء ذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج “دقيقة نفهم”.

بسمة بوسيل تتصدر التريند 

وتحدثت بسمة خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها السابق الفنان تامر حسني وأبنائها، وعن حياتها بعد الانفصال، والذي لم يمر عليه سوى شهور قليلة.

بسمة بوسيل: قرار الانفصال كان صعب 

وقالت بسمة: “قرار الانفصال كان صعب، ولكن أنا والأولاد وأبوهم علاقتنا كويسة، وكل اللي بيجمعنا هو الحب، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش نكمل كأصدقاء”.

بوسيل: المدارس مبتعلمناش

وأضافت بسمة بوسيل: “أنا بربي فيهم حتة البيزنس من وهما صغيرين، علشان بحس أن المدارس مبتعلمناش اللي الحياة بتعلمهولنا”. 

 وتابعت “بوسيل”: “لكن كل ما حصل خلاني كون شخصية قوية، وبدأت اعتمد على نفسي أكتر، وبالفعل أنا الآن مبسوطة قوي لأن لقيت نفسي من جديد”.

بسمة بوسيل تتصدر التريند 

وأكدت بسمة: “الصراحة أنا عدا عليا سنتين صعبين جدًا، فقدت والدي وحصلت على الطلاق، كل الحاجات أتت ورا بعض، كان نفسي اقدر اخذ نفس ومش عارفة”.

وتحدثت بسمة عن أصعب قرار اتخذته قائلة: “طلاقي من تامر حسني كان أصعب قرار عليا، لأني بعد ما بنيت حاجات كتير أوي لمدة سنين طويلة، جاء وقت بشكل فجأة، وكان يجب أن أهدم كل ذلك”.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 

جدير بالذكر أن بسمة بوسيل كانت قد انفصلت عن تامر حسني، في إبريل المنقضي، إذ كتبت منشورًا عبر خاصية «الاستوري»، أعلنت فيه انفصالها عنه قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

اقرأ أيضًا.. 2023 مليئة بزيجات وخطوبات الفنانين 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى