اخبار لايتالأخبار

الموعد المنتظر.. مباراة الأهلي VS سيراميكا تردد القنوات المجانية الناقلة لكأس السوبر المصري

مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا .. يبحث محبو ومتابعو الساحرة المستديرة حول العالم عن أخبار مباراة الأهلي اليوم ضد سيراميكا كيلوباترا، إذ تصدرت المباراة كل مؤشرات البحث اليوم.

تفاصيل مباراة الأهلي ضد سيراميكا 

وننشر لكم في السطور التالية، كل التفاصيل التي تخص مباراة الأهلي ضد سيراميكا، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

مباراة الأهلي ضد سيراميكا اليوم

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك خلال بطولة كأس السوبر المصري، والتي يتم إقامتها حاليًا في السعودية بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة أربع فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

من المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم، الإثنين الموافق 25 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد.

الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري 

ومن المقرر أن يشارك المارد الأحمر في مباراة نصف النهائي في بطولة السوبر المستحدثة أمام بطل كأس الرابطة وهو سيراميكا كليوبباترا يوم الاثنين 25 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا والفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري مع مودرن فيوتشر رابع الدوري في نهائي بطولة السوبر، بينما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضًا.. أسعار الفراخ اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى