الأخبارخدماتيمصر

زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق 2024| اعرف الأسعار الجديدة

رفعت وزارة النقل، أسعار تذاكر مترو الأنفاق، الجديدة، اليوم الإثنين في كافة خطوط المترو، بالتزامن مع بدء التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة بالخط الثالث للمترو.

زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق 2024

وفي هذا الإطار، يوفر موقع أجري توادي سعر تذكرة مترو الأنفاق 2024، بعد الزيادة الجديدة، و تأتي الأسعار كالآتي:

منطقة واحدة 9 محطات بـ6 جنيه.

منطقتين 16 محطة بـ 8 جنيه.

ثلاث مناطق 23 محطة بـ 12 جنيه.

أربع مناطق أكثر من 23 محطة بـ 15 جنيه.

أربع مناطق أكثر من 23 محطة لذوي الهمم بـ 50 قرشا.

تفاصيل زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق 2024

وأعلن المهندس كامل الوزير – وزير النقل، أنه تقرر بدءا من صباح اليوم الاثنين، التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة من الخط الثالث والممتد من الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج والذي يحتوي على 6 محطات هي (السـودان – إمبابة – البوهي – القـومية العربيـة – الطـريق الدائـري – محور روض الفرج ).

وذلك لخدمة المواطنين والطلاب في المناطق التي يمر بها هذا الجزء والتي تتميز بكثافة سكانية عالية ليكون تشغيل هذا المشروع للمواطنين هو هدية الرئيس لأهالي القاهرة الكبرى بمناسبة بداية العام الميلادي.

حقيقة رفع أسعار تذاكر القطار الكهربائي الخفيف LRT

وفي هذا الجانب، كشفت مصادر مطلعة في الشركة الفرنسية المُشغلة للخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT، أنه لا يوجد زيادة في أسعار تذاكر قطار العاصمة الكهربائي LRT مع بداية العام الميلادي الجديد 2024.

و أشارت إلى أنه لا توجد علاقة بين زيادة أسعار تذاكر المترو اليوم، وبين زيادة أسعار القطار الكهربائي الخفيف LRT، حيث أن زيادة أسعار تذاكر المترو جاءت نتيجة افتتاح المحطات الجديدة بالخط الثالث.

أسعار تذاكر القطار الكهربائي الخفيف LRT

– 3 محطات بـ 10 جنيه.

– 5 محطات بـ15 جنيه.

– 7 محطات بـ15 جنيه.

-أكثر من 7 محطات بـ20 جنيه.

طالع أيضاً المزيد

أسعار تذاكر المترو اليوم على جميع المحطات بعد الزيادة الجديدة 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى