الأخبارالمزيدالمناخخدماتيمصر

الأرصاد تحذر.. ايه أخبار الجو غدًا الثلاثاء؟

ايه أخبار الجو غدًا الثلاثاء؟.. شهد الطقس اليوم الإثنين 29-1-2024 حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك يرجع لتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، هذا إلى جانب كتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا، والتي تؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة .

ايه أخبار الجو غدًا الثلاثاء؟

وننشر لكم في السطور التالية، إجابة لسؤال.. ايه أخبار الجو غدًا الثلاثاء؟، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 30-1-2024

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدًا الثلاثاء تواصل انخفاض في درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية، وذلك بنحو درجتين إلى 3 درجات.

حالة الطقس في مصر غدًا الثلاثاء 

كما أكدت الهيئة تواجد نشاطًا للرياح، يتسبب في شعور المواطنين بمزيد من انخفاض درجات الحرارة، ويتسبب في اضطراب حركة الملاحة وارتفاع الأمواج.

درجات الحرارة غدًا

وأضافت الأرصاد أن درجات الحرارة غدًا الثلاثاء، من المتوقع أن تسجل 16 درجة مئوية للعظمى، بالإضافة إلى تزايد فرص سقوط أمطار رعدية على السواحل الشمالية.

حالة الطقس الأيام المقبلة

جدير بالذكر أن ذروة التقلبات الجوية تكون يوم الخميس والجمعة، إذ تسجل البلاد أقل درجة حرارة حتى الآن وهي 9 درجات مئوية، مع سقوط أمطار رعدية وكثيفة تصل إلى القاهرة والوجه البحري، لذلك ننصح بارتداء الملابس الثقيلة.

اقرأ أيضًا.. ميعاد صرف معاشات شهر فبراير 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى