الأخبارالمزيدخدماتي

متوفر.. نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول.. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول، بهدف التمكن من الحصول على الدرجات التي حصل عليها الطالب، خاصة بعد اعتمادها رسميًا.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول

وننشر لكم في السطور التالية، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول

كانت قد بدأ الطلاب امتحانات الشهادة الابتدائية، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، كما انتهت يوم الاثنين الموافق 22 يناير، ومنذ ذلك الحين ويرغب العديد من أولياء الأمور معرفة موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

وصل عدد الطلاب الذين التحقوا بامتحانات الشهادة الابتدائية الترم الأول 2024، حوالي 189635 طالبًا وطالبة، حيث ترغب العديد من الأسر في معرفة موعد ظهور النتائج.

الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2024

كان موعد انتهاء المناطق الأزهرية من تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية، حيث تتوقف النتيجة على اعتمادها رسميًا، ليستطيع الطالب من الحصول عليها بكل سهولة بالاسم ورقم الجلوس، عن طريق الموفع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول

ومن المحتمل أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائي الأزهرية الترم الأول في خلال ساعات، ليصبح من السهل الحصول عليها فور اعتمادها، ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 

يجدر الإشارة إلى أنه من السهل الحصول على النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس الخاص بالطالب عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، من هنـــــــــــــــــــا 

https://www.azhar.eg/splash.html

اقرأ أيضًا.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى