اخبار لايتحدائق نباتية و زهورمصر

غدا الأحد| موعد معرض زهور الربيع 2024 في المتحف الزراعي بالدقي

غدا الأحد 19 مايو 2024 ينطلق أولى أيام موعد معرض زهور الربيع 2024 في المتحف الزراعي بالدقي حيث أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية، انطلاق معرض زهور الربيع في دورته رقم ٩١.

مكان معرض زهور الربيع 2024

ومن هذا الجانب وبخصوص مكان معرض زهور الربيع 2024 فإنه يكون المكان بالمتحف الزراعي بالدقي، تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية، حيث يفتح ابوابه للجمهور والزائرين من الساعه التاسعة صباح الأحد 19 مايو 2024.

موعد انتهاء معرض الزهور الربيع 2024

موعد انتهاء معرض الزهور الربيع 2024 يرتفع البحث عنه حيث تستمر فعاليات المعرض لمدة شهر كامل.

عدد المشاركين في معرض الزهور الربيع 2024

وبخصوص عدد المشاركين في معرض الزهور الربيع 2024 فيتواجد أكثر من ٢٠٠ شركة وعارض من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، والمهتمين بزهور الزينة والقطف ونباتات الظل والصبارات النادرة، وتنسيق الحدائق.

 السلع والمنتجات الغذائية في معرض الزهور الربيع 2024

وبخصوص السلع والمنتجات الغذائية في معرض الزهور الربيع 2024 فإنه يقام على هامش المعرض أيضا معرض خير مزاعنا لأهالينا والذي يتم من خلاله عرض السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لجميع الجمهور المصري بكافة الأنحاء.

اقرأ المزيد..

معرض الزهور بالمتحف الزراعي 2024 .. كافة التفاصيل المكان الجديد وعدد العارضين وموعده المرتقب

أخيراً اتحدد المكان والزمان .. “الزراعة” تقرر فتح معرض زهور الربيع 2024 يوم الأحد

معرض الزهور 2024.. الموعد و المكان

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى