خدماتي

نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

ارتفعت عمليات البحث خلال الفترة الحالية من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة ودرجات الصف الاول التجاري 2024 الترم الثاني، وذلك مع اقتراب إعلان النتيجة بشكل رسمي من قبل الجهة المختصة والمقرر رفعها على موقع بوابة التعليم الفني.

لذا ننشر لكم من خلال السطور التالية، كافة التفاصيل المتعلقة بـ نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري الترم الثاني 2024.

نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري 2024

أنهي طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي التجاري الدبلومات الفنية من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، مؤخراً حيث بدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات في مختلف الكنترولات بكافة المحافظات مباشرة بعد الانتهاء من الامتحانات، ولذا يرغب العديد من الطلاب والطالبات في الحصول على النتائج.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري 2024

وفيما يلي رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري 2024 الترم الثاني في مختلف مدارس جمهورية مصر العربية، والتي يمكن معرفتها برقم، ويمكن للطالب معرفة النتيجة من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  1. الدخول على رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.
  2. اختيار نتائج الدبلومات الفنية الصف الأول التجارى.
  3. إدخال اسم الطالب ثلاثي في المكان المخصص لذلك.
  4. وبعدها كتابة اسم المحافظة، والادارة التابع لها الطالب.
  5. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  6. النقر على عرض النتيجة وستظهر امامك علي الفور.

 نتيجة الصف الأول التجاري 2024 في جميع المحافظات

وفي سياق متصل، ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي الفني التجاري بالاسم و رقم الجلوس في كافة محافظات جمهورية مصر العربية مثل (محافظة القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – الدقهلية – الشرقية – المنوفية – القليوبية – البحيرة – الغربية – بور سعيد -دمياط – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – البحر الأحمر – الأقصر – أسوان – الواحات – الإسماعلية – السويس – كفر الشيخ – الفيوم – بني سويف – مطروح – شمال سيناء. – جنوب سيناء – الوادى الجديد).

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى