خدماتي

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، حيث انتهى طلاب الشهادة الابتدائية من أداء الامتحانات الخاصة بهم، وأصبحوا الآن ينتظرون ظهور نتائج الترم الثاني.

وأدى خلال الأسبوع الماضي الآلاف من الطلاب الامتحانات في اللجان دون أي مشاكل تذكر وفقا لما أكده وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بـ الاسكندرية

وتتوافر نتيجة الصف السادس الابتدائي “بمحافظة الإسكندرية عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقال الاستاذ عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن امتحانات أخر العام تمر بشكل هادئ سواء في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية وان الطلاب الذين انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم عليهم الانتظار قليلاً لمعرفة النتائج.

وعند الاستعلام عن النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ستظهر النتائج الخاصة بالطالب كاملة، وفي حالة النجاح يمكنك التقدم إلى أحد مدارس المرحلة الإعدادية، وفي حالة الرسوب في مادة أو اثنين يتوافر للطالب فرصة خلال الصيف المقبل وسيتم تحديد موعد امتحانات الدور الثاني في وقت لاحق.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بمحافظة الاسكندرية

وفيما يلي رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024 بمحافظة الاسكندرية لجميع الطلاب، عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من خلال الضغط هنـا.
  2. فور ظهور النتيجة سيظهر تبويب خاص بنتيجة الصف السادس الابتدائي.
  3. حدد الصف السادس الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024.
  4. إدخال رقم الجلوس وستظهر أمامك النتيجة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى