خدماتي

البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة نتائج الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

يبحث العديد من طلاب سنوات النقل وأولياء أمورهم عن رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتائج الصف الرابع، الخامس، والسادس الابتدائي للترم الثاني لعام 2024 ، وتتوفر هذه الخطوة لتعزيز الشفافية وتسهيل الوصول إلى المعلومات للطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكنهم الآن الاطلاع على نتائج أبنائهم بكل سهولة ويسر عن طريق المنصة الإلكترونية لبوابة التعليم الاساسي.

البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، وتصدرت هذه النتائج اهتمام الطلاب وأولياء الأمور الذين يترقبونها بفارغ الصبر للتعرف على مدى تقدم أبنائهم في المسار التعليمي.

ويعد إعلان النتيجة خطوة هامة في مسيرة التعليم، حيث يعكس الجهود المبذولة من قبل الوزارة لضمان جودة التعليم وتحقيق مستويات متقدمة من النجاح الأكاديمي، وتأتي هذه النتائج بعد عام مليء بالتحديات والتطورات التي ساهمت في تعزيز العملية التعليمية وإمكانية تحقيق المزيد من الإنجازات للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

وأعربت الوزارة عن سعادتها بارتفاع نسب النجاح في كلا المرحلتين، وانها أكدت على كافة الكنترولات باتباع النصائح الكاملة في تجميع الدرجات ليأخذ كل طالب ما يستحق من اداء في الامتحانات.

لينك نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2024

توفر بوابة التعليم الأساسي للطلاب التعرف على درجاتهم في كافة المواد بالتفصيل، وذلك من خلال البحث برقم الجلوس، وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة سنوات النقل للمرحلة الابتدائية:

  • الدخول على منصة بوابة التعليم الأساسيمن خلال الضغط  هنا.
  • اختر خدمة نتائج الطلاب.
  • قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها.
  • ثم اختر المرحلة الدراسية (الابتدائية) وحدد الصف الرابع الابتدائي او الخامس او السادس كمرحلة تعليمية.
  • عقب إدخال البيانات، قم بالضغط على زر عرض النتائج للحصول على النتيجة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى