الأخبارالانتاجمصر

«الزراعة»: الطماطم الطازجة بسعر 10 جنيهات للكيلو وأسعار المنافذ تقل 20% من مثيلاتها بالأسواق

>> القصير: نستهدف الحد من تأثير السلسلة الوسيطة علي رفع الأسعار مراعاة للبعد الاجتماعي للمواطنين

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، من خلال منافذها المتنقلة، طرح كميات من الطماطم الطازجة بسعر ١٠ جنيهات للكيلو، فضلا عن العديد من الخصروات والفاكهة بأسعار مخفضة في اطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لخفض الاسعار ومحاربة الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقال السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي إن التوسع في منافذ وزارة الزراعة لبيع منتجاتها وفقا لأعلي المواصفات وبأسعار تنافسية، تستهدف الحد من الحلقات الوسيطة، لتوفير المنتجات والسلع العذائية بأسعار مخفضة لخدمة المستهلك المصري.

وأضاف وزير الزراعة إنه  من خلال هذه المنافذ الثابتة والمتحركة بالقاهرة والمحافظات تم توفير كافة منتجات الخضر، والفاكهة واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان، وغيرها من السلع الغذائية ومعارض خير مزارعنا لأهالينا التابعة للوزارة، موضحا ان الوزارة تستهدف التوسع في هذه المنافذ مراعاة للبعد الاجتماع للمستهلك المصري وفي إطار السيطرة علي أرتفاع أسعار السلع.

ومن جانبه قال المستشار سعيد صالح مستشار الوزير للمتابعة إنه يتم طرح هذه السلع بمختلف أنواعها باسعار تقل عن مثيلاتها بنسبة تتجاوز ٢٠٪، مشيرا إلي انه يتم باستمرار ضخ المزيد من السلع والمنتجات من انتاج الوزارة ومزارعها، لتلبية احتياجات المواطنين، فضلا عن المنافذ المتنقلة، والتي تم التنسيق مع المحافظين لتجوب المناطق النائية والاكثر فقرا.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى