الأخبارالمياه

وزير الري يرشح مهندسة وسائق للحج لدورهم في مواجهة التعديات علي النيل

قرر الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى،  ترشيح لطفى سلامة (سائق) فى بعثة حج الوزارة للعام الحالى مجانا على نفقة الوزارة وترشيح المهندسة رشا عبد الله ابراهيم النقيرة للانضمام إلى بعثة حج مجلس الوزراء، فى اطار جهود وزارة الرى و تحفيز العاملين بها لأداء عملهم على أفضل وجه وفى اى ظروف وخاصة فى مجال ازالة التعديات التى تعترض القائمين عليها صعوبات ومواجهات عديدة من المخالفين.

وتعرضت المهندسة والسائق لإعتداء حاد من احد المخالفين وأهالى قريته أثناء ازالة حالة تعدى على نهر النيل، حيث أصيبت المهندسة رشا بجرح قطعى فى الرأس وأصيب السائق بجرح غائر فى البطن بواسطة سلاح أبيض، و كلف على الفور كل من وكيل الوزارة ورئيس مصلحة الرى لمتابعة الموقف والإطمئنان عليهما حتى يتماثلا للشفاء. فيما تم تكريمهما فى الوزارة.

واستقبل الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة نيابة عن الوزير المهندسة لتهنئتها وتسليمها ملابس الإحرام هدية من الوزارة كما كان فى استقبالها المهندس محمد صالح رئيس القطاع المشرف على مكتب الوزير والدكتور حسام الامام المتحدث الرسمي باسم الوزارة و سحر عصمت مدير العلاقات العامة.

ووجهت المهندسة الشكر للوزارة لوقوفها بجانب أبنائها والاهتمام بهم وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد فى أداء عملهم مهما كانت الظروف والأخطار التى تواجههم.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى