الأخبارالاقتصاد

بالصور … السفير المصري في موسكو يفتتح الجناح المصري في معرض “وورلد فوود موسكو”

إفتتح السفير محمد البدري السفير المصري بموسكو يرافقه الوزير المفوض تجاري ناصر حامد رئيس مكتب التمثيل التجاري المصري بروسيا الجناح المصري بمعرضworld food Moscow والذي يقام بدولة روسيا الاتحادية خلال الفترة من 11-14 سبتمبر بالعاصمة الروسية موسكو بمشاركة 64 دولة.

واشاد “البدري”، بالشكل اللائق والمشرف  الذي ظهر به الجناح المصري بالمعرض، فيما تقدم العارضون المصريون بالشكر للسفير المصري،  وفريق مكتب التمثيل التجاري المصري بموسكو برئاسة وزير مفوض تجاري ناصر حامد  علي المجهود المبذول من جانبهم لخدمة الصادرات الزراعية والحملة الترويجية التي قام بها المكتب للشركات المصري المشاركة بالمعرض،  كما اشاد العارضون بالشكل الرائع الذي ظهر به الجناح المصري هذا العام.

ومن جانبه قال المهندس عبد الحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية ان المجلس ينظم سنويا بالتعاون مع هيئة المعارض  المصرية المشاركة المصرية في 11 معرضا دوليا متخصصا في الحاصلات الزراعية كاحد اهم الادوات الترويجية للقطاع الزراعي، وزيادة نفاذ المنتجات الزراعية إلي مختلف دول العالم.

أضاف الدمرداش ، أن مشاركة مصر بأكثر 37 شركة فى فعاليات الدورة الـ26 لمعرض (World Food Moscow)، بالعاصمة الروسية موسكو ، تعد خطوة هامة للتعريف بالمنتجات المصرية مشددا على أن مصر تستعد للمشاركة بفعالياته منذ ما يقارب أكثر من عشر سنوات ماضية.

وأوضح رئيس المجلس التصديري، أن المعرض يعد من أهم المعارض الدولية التى يشارك فيها القطاع، حيث يشارك به حوالى 1500 شركة من 64 دولة، كما يقوم بزيارته نحو 30 ألف زائر تجارى من 78 منطقة روسية و89 دولة”، مشيرا إلي أن المعرض متخصص فى الخضراوات والفاكهة والمعلبات والأطعمة المجمدة واللحوم والمشروبات والأسماك والزيوت والشاى والقهوة والطعام الأورجانيك والصحى ومنتجات الألبان.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى