الأخباربحوث ومنظمات

نقيب الزراعيين يدين الحادث الإرهابي البربري بمسجد الروضة بالعريش

 ادان الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين الحادث الإرهابي بمسجد الروضة بالعريش والذي أودي بحياة المصلين الأبرياء داعيا الله ان يحفظ مصر من الارهاب ويجعلها بلدا امنا مطمئنا.
ودعا خليفة الله ان يرحم الشهداء والشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا ثقته في قدرات القوات المسلحة والشرطة في ملاحقة الجاني وعقابه.
ومن جانبها نعت النقابة العامة للفلاحين شهداء الحادث الإرهابى الخسيس الذى استهدف أحد المساجد بالعريش بشمال سيناء واسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الابرياء معرباً عن خالص العزاء لأُسر الشهداء .
وقال الحاج حسين عبدالرحمن النقيب العام للفلاحين فى بيان له اليوم الجمعه إن الإسلام بريئ من هؤلاء المجرمين والقتلة الذين استهدفوا المصلين داخل المسجد اثناء ادائهم الصلاة مشيرا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من وحدة الوطن ووحدة أبنائه وعزيمة المصريين بل تزيد من رفض المجتمع المصرى لجماعات سفك الدماء الإرهابية واصرارهم على القصاص من القتللة مضيفاً ان مصر ستنتصر على الإرهاب الأسود
وطالب النقيب العام للفلاحين الأجهزة الأمنية بضرورة اتخاذ الإجراءات الامنية اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها والانتهاء من سن القوانين التى تساعد فى القضاء على الارهاب واعدام الإرهابيين .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى