الأخبار

المصريون في أوغندا يشاركون في الانتخابات الرئاسية

واصلت السفارة المصرية في أوغندا  فتح أبوابها، أمام أبناء الجالية المصرية، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك لليوم الثاني علي التوالي..
وقال السفير طارق سلام سفير مصر لدى أوغندا :”أتمت السفارة كافة استعداداتها الأمنية واللوجيستية لمشاركة المصريين المقيمين في أوغندا بعملية التصويت، حيث فتحت اللجنة الفرعية داخل مقر السفارة بالعاصمة كمبالا أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي وسوف تستمر حتى التاسعة مساءً أيام 16، 17، 18 مارس”.
وأوضح السفير سلام أن لكل مصري مقيم في أوغندا الحق في الإدلاء بصوته طالما أنه يحمل الرقم القومي الخاص به، أو جواز سفر يحمل الرقم القومي ويكون ساري الصلاحية.
وأشار السفير المصري إلى قيام السفارة خلال الفترة الماضية بالتواصل المستمر مع أبناء الجالية لحثهم على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكداً أنه لمس من السادة أعضاء الجالية حرصهم الشديد على المشاركة في الانتخابات، إدراكاً منهم بأهمية تلك الانتخابات باعتبارها خطوة هامة لاستكمال مسيرة الاستقرار والتنمية التي تحققها مصر منذ ثورة 30 يونيو 2013.
ومن جهته، أوضح أحمد الطنيخي المستشار الإعلامي، أن السفارة أنهت استعداداتها منذ مساء الخميس لاستقبال الناخبين، ووصلت جميع المستلزمات اللوجيستية اللازمة لإجراء عملية التصويت، وأشرف السفير سلام على جميع الإجراءات التي تكفل إتمام العملية الانتخابية بسهولة ويسر.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى