الأخبارالصحة و البيئة

د محسن ابي الحسن يستعرض أحدث أبحاث الأسنان أمام 100 عالم

استعرض الدكتور محسن ابي حسن وكيل كلية طب الأسنان جامعة السادس من أكتوبر، أحدث الأبحاث العلمية في مجال العناية بصحة الفم بالإضافة إلى النتائج الطبية والإكلينيكية الحديثة، وسط حضور 100 خبير طب اسنان في مصر.

وأعلنت شركة جلاكسوسميثكلاين المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية الاستهلاكية عن منتجات جديدة خلال الحدث للقضاء علي مشاكل اللسه المنتشرة بين المصريين من خلال معجون أسنان “سنسوداين ترميم و حماية” وفرش أسنان “سنسوداين” ومعجون أسنان “بارودونتكس انتعاش زائد”، وذلك تلبية لاحتياجات المستهلك المصري الذي يعاني من حساسية الأسنان ونزيف اللثة.
وتهدف شركة جلاكسوسميثكلاين إلى توفير أحدث الحلول الطبية للحفاظ علي صحة الفم من أجل حياة أفضل. ومن هذا المنطلق، قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق معجون أسنان ” بارودونتكس انتعاش زائد ” للمساعدة على وقف نزيف اللثة من خلال ازالة سببه الرئيسي (بكتيريا البلاك) وبالتالي منع تطور المرض الذي قد يؤدي إلى فقدان الأسنان إذا تم تركه دون علاج.
كذلك، تم إطلاق معجون الأسنان المبتكر ” سنسوداين ترميم و حماية ” الذي يشكل طبقة واقية على الأسنان الحساسة لترميمها وحمايتها، إلى جانب مجموعة جديدة من فرش الأسنان المصممة خصيصا لمن يعانون من حساسية الأسنان ونزيف اللثة. بسبب شعيراتها الناعمة للغاية على اللثة وكذلك رأس الفرشاة المصمم خصيصًا للمساعدة في تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها، لذلك تعتبر هذه الفرش مناسبة تماماً لاحتياجات المستهلك.
سنسوداين هو معجون الأسنان رقم 1 الذي يوصي به أطباء الأسنان حول العالم، والمصمم خصيصاً لراحة من حساسية الأسنان و تحظى بثقة الملايين. وتعكس منتجات شركة جلاكسوسميثكلاين الجديدة اهتمام الشركة بتوسيع وتعزيز استثماراتها في مصر.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى