أفريقياالأخبارالمياه

إنتهاء مراسم تنصيب رئيس الكونغو… ووزير الري: الرئيس السيسي حريص علي تعزيز العلاقات بين البلدين

إنتهت فاعليات حفل تنصيب الرئيس الكونغولى فيلكس تشيسيكيدى بحضور الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى على رأس وفد مصرى رفيع المستوى للمشاركة في حفل تنصيب رئيس الكونغو الديمقراطية/ بمشاركة عدد من رؤساء الدول والوفود المشاركة فى حفل التنصيب .

 وكان قد وصل عصر اليوم الدكتور محمد عبد العاطى على رأس وفد رفيع المستوى إلى دولة الكونغو الديمقراطية للمشاركة فى احتفالية تنصيب الرئيس تشيسيكيدى رئيسا لجمهورية الكونغو الديمقراطية عقب فوزه فى الانتخابات الرئاسية التى اجريت فى الكونغو واعلنتها رسميا المحكمة الدستورية بجمهورية الكونغو الديمقراطية فى 20 يناير الجارى.

نقل الدكتور محمد عبد العاطى تهنئة الرئيس السيسى للرئيس تشيسيكيدى بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية الكونغو الديمقراطية، وتمنياته القلبية بمزيد من الازدهار والتقدم لدولة الكونغو الديمقراطية الشقيقية .

واكد الدكتور محمد عبد العاطى ايضا على حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مواصلة تعزيز العلاقات بين مصر والكونغو الديمقراطية، وتوطيد أواصر التعاون مع الرئيس “تشيسيكيدي”، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويلبى تطلعات الشعبين المصرى والكونغولى الشقيقين لتحقيق التنمية فى كافة المجالات.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى