اخبار لايتالأخبارحدائق نباتية و زهور

سهام عباس تكتب: أكذوبة ان الصبار  يسبب الطاقة السلبية … و4 أسباب تجعله مصدرا للتفاؤل

عاشقة نباتات الزينة وعضو مجموعة زراعة بلكونة

مبدأياً الطاقة هي حاجة لا نراها لكن تحدث أثر زي الطاقة الكهربائية مش شايفنها لكن اللمبة بتنور . تعالوا نناقش مع بعض القضية ليه قالوا إن الصبار يبعث طاقة سلبية:

1-  لأنه معروف عن نبات الصبار أنه يزرع في القبور وطبعا بما تحويه من ذكريات مؤلمة من فقد الأحباب يبعث كل ما يحيط بالمقابر بطاقة سلبية …  رغم أن زراعة الصبار في المقابر نظرا لتحمله العطش ونقص المياه.

ورغم ذلك فإن متابعة مناطق زراعة الصبار عبر شبكة المعلومات الدولية تكشف عن أماكن آخري شهيرة تنتشر بها زراعة الصبار ومنها:

–  زراعته في إحدى الفنادق الكبيرة وأعطى جمال وبهجة للمكان جميلة .. لو كان يعطي طاقة سلبية لما زرعوه ؟.

2- من المعروف ان الصبار فيه أشواك ويحلل البعض ذلك  بأنه شيئ مؤلم ويثير الخوف، لكن ذلك صحيح وذلك لأن هنا نباتات آخري تحتوي علي الأشواك مثل شجر الليمون والورد البلدي وغيرهم فيهم شوك حد قال إن بلاش نزرعهم علشان فيهم شوك ويبعثوا طاقة سلبية ؟

3-  الصبار يعيش في الصحراء وهو مكان موحش خالي من الحياة فاتخذوا نفس التشبيه وقالوا الصبار ليس فيه حياة … والسؤال: الجمل يعيش في الصحراء لما لا نتشاءم منه ؟

4-  الصبار يجيب الفقر …  رغم أننا لا نعلم أية أدلة علي أن يسبب الفقر .. هل حدث لأجدادهم شيء بسبب زراعة الصبار ؟ … والرد ان الناس يتشاءمون من البومة وفي الحقيقة هي صديقة الفلاح وصديقة الإنسان وتحقق التوازن في الكون وهذا كلام علمي …. ارجعوا لحلقة دكتور مصطفى محمود (البومة) وشوفوا من غير وجودها كان يحصل إيه ؟.

كل ما سبق كما رأيتم اجتهادات غير منطقية لكلام غير علمي لإثبات أن الصبار له طاقة سلبية.

أخيراً 
أحب أقول إن الطاقة الإيجابية أو السلبية مصدرها من داخلنا فقط وليس من أي شيء يحيط بنا … تماما  كما أري شخص معين وأشعر  تجاهه بارتياح نفسي وقبول ويبعث لي طاقة إيجابية ونفس الشخص لا يتقبله غيري فيشعر بعدم ارتياح تجاهه، وهذا دليل أن الطاقة نابعة من داخلنا.
لذلك أومرنا بالتفاؤل وهو عين الطاقة الإيجابية ونهينا عن التشاؤم وهو عين الطاقة السلبية.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى