الأخبارالانتاجانتاج حيواني وداجني

“محرز” ومحافظ الفيوم: توزيع 37 عقد رؤوس ماشية للمرأة  المعيلة بالفيوم (صور)

توجهت الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة لثروة الحيوانية والسمكية والداجنة و اللواء عصام سعد محافظ الفيوم إلى مديرية الزراعة بالفيوم لتوزيع الجاموس العشار على المستفيدين تفعيلا لمبادرة “حياة كريمة”، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا بالقرى والنجوع المصرية. بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزارعة وفي إطار البرنامج العربي لتعزيز دور المرأة الريفية في التنمية.

وقامت “محرز” و “سعد” وبحضور الدكتور كامل مصطفى  رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة في القاهرة والدكتور سيد سالم خبير الثروة الحيوانية بالمنظمة ، والمهندس حسن جوده  مدير مديرية الزراعة بالمحافظة بتوزيع عدد ٣٧ عقد لرؤوس ماشية عشار على المرأة المعيلة والأرامل والأسر الريفية محدودة الدخل في محافظة الفيوم.

وقالت “محرز”، أن توزيع العجلات العشار على السيدات بمحافظة الفيوم يأتي في إطار توفير حياة كريمة، وتوفير عمل ودخل لهؤلاء السيدات من خلال عملهن ومجهودهن، مشيدة  بالدور الذي يقوم به اللواء عصام سعد  محافظ الفيوم   وإهتمامه بضرورة الاستفادة من إمكانيات المحافظة ومواردها في تنمية المشروعات الإنتاجية بها، وخاصة مشروعات الثروة الحيوانية والسمكية لتحقيق أقصى استفادة منها واستغلالها الاستغلال الأمثل.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى