اخبار لايتالأخبارالانتاج

الفنانة لبلبة عقب تصويتها في الدقي: كأني رايحه أستلم جائزة

أدلت الفنانة لبلبة بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة هيئة التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة بالدقي.

وحرصت الفنانة الكبيرة على التقاط عدد من الصور مع الناخبين وأعضاء اللجنة الانتخابية، وعمال النظافة، وأدت التحية العسكرية لرجال الجيش والشرطة وأشادت بدور رجال القضاء في الإشراف على الاستفتاء.

وأضافت في تصريحات صحفية صحفية، أنا لابسة ومتذوقة كأني رائحة الفرحة، ولازم كلنا نكون أيد واحدة، لان هذا اليوم هو يوم المشاركة الوطنية، وكنت حريصة علي الاستيقاظ مبكرا، كأني رايحه لكل أحصل علي جائزة لدور أنا عملته ولابد ان يشار ك الجميع في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء وربنا يخلي الرئيس السيسي.

كما حرصت الفنانة علي القاء الدعابات لإشاعة البهجة في محيط اللجنة الانتخابية وقالت: أنا مش معايا بطاقة فأنا لبلبة، إلا أنها أكدت أنها مجردة دعابة وقامت بتقديم بطاقة الرقم القومي لأحدي عضوات اللجنة المشرفة عندما بدأت في البحث عن أسمها “صغريني”، وقبلت الفنانة لبلبة بطاقة التصويت الانتخابي وقالت أثناء اختيارها لـ”نعم” بالتأكيد: طبعا .طبعا .طبعا ثلاث مرات، ثم اغرورقت عيناها بالدموع تعبيرا عن حبها لمصر.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى