الأخبارالاقتصادالانتاج

ساعة أمام اللجنة…رئيس قطاع الخدمات بوزارة الزراعة يدلى بصوته في الاستفتاء علي التعديلات

شهدت لجان وزارة الزراعة إقبالا كثيفا صباح اليوم الثالث للاستفتاء على التعديلات الدستورية فى اللجان المخصصة للوافدين من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات فى ديوان عام الوزارة والمتحف الزراعي.

وانتظر الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة في طابور اللجنة ٢٧ بالديوان العام للأدلاء بصوته الانتخابي لمدة تجاوزت أكثر من ساعة.

وقال الشناوي، في تصريحات صحفية علي هامش إدلاءه بصوته في اللجنة الناخبين للمشاركة في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة، وإبداء رأيهم فيها عن طريق التصويت الإنتخابي، مشددا على ضرورة المشاركة وتأييد التعديلات الدستورية، إيمانا بالدور الوطني للقوات المسلحة التي تحمي الدولة الوطنية الحديثة والمدنية.

 وأشار رئيس قطاع الخدمات الزراعية، إلي ضرورة الذهاب إلى صناديق الإقتراع للإدلاء بالتصويت على التعديلات الدستورية، فى الموعد المحدد للإستفتاء علي التعديلات الدستورية، وذلك حتى يتم تحديد ورسم مستقبل البلد فى المرحلة القادمة.

ولفت إلي ان الدور الوطني للمصريين يكمن في التأكيد علي صوت كل المصريين من خلال أصوات الإقتراع علي التعديلات الدستورية وبما يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع وبما يزيد من مكانة مصر ووضعها الريادي بين الدول، مشددا علي ان أولي خطوات الإصلاح المشاركة في هموم الوطن بالإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي هذه التعديلات.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى