الأخباربحوث ومنظمات

رئيس أكاديمية البحث العلمي ردا علي حجب جوائز الزراعة : شروط جوائز الدولة قاسية للبحوث التطبيقية

ردا علي ما أعلنته أكاديمية البحث العلمي حجب جائزتي الدولة التقديرية في العلوم والعلوم التكنولوجية المتقدمة في مجال الزراعة، طالب الدكتور محمود صقر رئيس الاكاديمية، الأساتذة بمركز البحوث الزراعية بالتقدم بملاحظتهم حول جوائز الأكاديمية، مشيرا إلي أن لجان الجوائز يتم تشكيلها من الحاصلين على جوائز الدولة التقديرية ولجنة الزراعة منهم زراعيين وخدموا فى مركز البحوث الزراعية.

وأضاف “صقر”،:” الزملاء الأعزاء، كل الاحترام والتقدير لعلماء الزراعة فى مصر، وأنا اعتبر نفسى منهم رغم انى خريج علوم ولكن بحكم التخصص والنشأة ، ومقتنع ان شروط جوائز الدولة قاسية وخاصة بالنسبة للبحوث التطبيقية.

ومن جانبه  أشاد الدكتور مسعد قطب الإستاذ بمركز البحوث الزراعية،بالدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي علي بسرعة الاستجابة والرد علي موضوع حجب جوائز الزراعة، خاصة إنه حديث معظم علماء الزراعة خلال هذة الأيام .

وأضاف “قطب”،:”الجميع يتفق مع رئيس الأكاديمية بأن الاختيار يكون طبقا لمعايير بها تفاصيل كثيرة لاختيار الأفضل ونحن علي ثقة كبيرة فيه وفي أعضاء لجان التقييم، معربا عن تطلعه الي تمثيل مركز البحوث الزراعية بعضوية هذه اللجان وهذا الامر لا ينم عن اي شيء ولكن الهدف منه هو أن أعضاء المركز هم الأكثر إنجازا  في نهضة الزراعة المصرية ولهم بصمة كبيرة في تحقيق الابتكارات العلمية الزراعية .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى