اسعار السلعالاقتصاد

سعر جرام الذهب عيار 21 ..تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020

ننشر أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 فى محلات الصاغة بدون مصنعية، تحديث يومي والتى شهدت انخفاضا فى الاسعار مع بداية التعاملات الصباحية بالسوق المحلية بالصاغة في مصر.

سعر الذهب عيار 21

وسجل الذهب عيار 21 وهو العيار الأكثر مبيعا في مصر 820 جنيها للجرام لاقل سعر فى محلات الصاغة واستقرت السعر دون تغيير بخلاف عيار 18 الذي انخفض 75 قرشاً فقط.

وعن كامل أسعار الذهب اليوم في مصر كالتالى :

الذهب عيار 18 سجل 702.25 جنيهات

الذهب عيار 21 سجل 820 جنيها

الذهب عيار 22 سجل 859 جنيهاً

الذهب عيار 24 سجل 937.25 جنيها

الجنيه الذهب 6560 جنيها

وحقق المعدن الأصفر النفيس ارتفاعات كبيرة فى هذا الأسبوع ومكاسب بالجملة على المستوى الدولى ونفس الحال فى السوق المحلى فى مصر مع توقعات بارتفاع اسعار فى ظل الاغلاق المتوقع فى كثير من الدول مع انتشار فيروس كورونا مجدداً.

وتتأثر أسعار الذهب في مصر بأسعار عملة الدولار أمام الجنيه المصري والذي يشهد استقرارًا فى اسعاره في الوقت الحالي وكذلك يتاثر سعر الذهب بالتغيرات التى تحدث فى سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية والتي تتغير بشكل مستمر على مدار الساعة.

ويبحث المستهلك عن شراء الذهب بسعر مناسب حتى يتمكن من تحقيق الأرباح من وراؤه، لكن البعض يرى أن ارتفاع الذهب يزيد من النشاط البيعى فى سوق الصاغة بمصر وهذا ما قد حدث فعليا خلال الارتفاع التاريخى أغسطس 2020 وذلك حينما سجل الذهب 900 جنيهاً للجرام لأول مرة فى تاريخه وشهدت الأسواق عمليات بيع كبيرة وقتها بهدف جنى الأرباح بعد صعود الذهب لمستويات تاريخية لم يتم تسجيلها فى أى وقت مضى أبداً.

واسعار الذهب اليوم فى مصر تعد معلومات اقتصادية مهمة خاصة بالنسبة الى المقبلين علي الزواج من الرجال والنساء من مصر.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى