الأخبارمصر

«صحة الحيوان» ينظم دورة تدريبية عملية لطلبة علوم الأزهر بأسيوط حول الطرق الحديثة لعزل وتعريف البكتيريا

كلف السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي مركز البحوث الزراعية  بضرورة التوعية بالدور المجتمعى والارشادى لمعامل وزارة الزراعة والمتابعة المستمرة لمختلف الانشطة الاحتماعية.

ياتي ذلك قام معهد بحوث الصحة الحيوانية ومع اتخاذ كافة الأجراءات الأحترازية والتدابير الأحتياطية للوقاية من فيروس كوفيد 19 بتنفيذ دورة تدريبية عملية لطلبة كلية العلوم جامعة الأزهر بأسيوط بعنوان الطرق الحديثة لعزل وتعريف البكتيريا. بحضور طلاب من قسم البكتريولوجيا الحيوية للتدريب على عزل وتصنيف البكتريا.

وقال الدكتور  ممتاز شاهين مدير المعهد في تصريحات صحفية الاثنين بأن هذا التدريب يأتى فى نطاق تأهيل الطلبة وحديثى التخرج لسوق العمل وان هناك مجموعات أخرى من طلبة كلية العلوم جامعة أسيوط وجامعة الأزهر موضحا انه سيتم تنفيذ مجموعة من الدورات التأهيلية خلال شهر سبتمبر..

واضاف «شاهين» أنه تم طوال شهر أغسطس الماضى تدريب مجموعة من طلبة علوم أسوان بالمعهد مشيرا الي اهمية مشاركة فى تأهيل الطلبة بأسيوط وأسوان بالقاهرة لرفع كفاءاتهم وبناء قراتهم للمنافسة على سوق العمل فى محافظات جنوب الصعيد..

وأوضح مدير المعهد ان  جميع قدراته البشرية والمعملية على أتم أستعداد لتدريب الطلبة فى جميع ربوع مصر لتأهيلهم لسوق العمل.

ومن جانبهم أعربوا الطلاب عن سعادتهم بالاستفادة من الدورة والتعاون والمساعدة من المعهد وباحثيه مشيرين الي اهمية مواصلة التدريبات اللازمة لرفع كفاءتم.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى